Ninja Wars - حروب النينجا
اهلا وسهلا بك زائنا الكريم في منتديــآت حروب النينجا ^-^
شرفنا بتسجيلك معنا في المنتدى و كن مقاتلا قويا
اختر عناصرك و قريتك وانطلق في رحلة النينجا الرائعة
Ninja Wars - حروب النينجا
اهلا وسهلا بك زائنا الكريم في منتديــآت حروب النينجا ^-^
شرفنا بتسجيلك معنا في المنتدى و كن مقاتلا قويا
اختر عناصرك و قريتك وانطلق في رحلة النينجا الرائعة
Ninja Wars - حروب النينجا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Ninja Wars - حروب النينجا

منتدى القتال و المتعه .. كن قوياً و انضم الى قريتك المفضله
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قوانين الحرب والقتال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasukehub
جينين
جينين
sasukehub


العشيرة : الأوزوماكي
عدد المساهمات : 325
الخبرة : 1941661
الشكر : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2013
العمر : 24
الموقع : ظلام

قوانين الحرب والقتال Empty
مُساهمةموضوع: قوانين الحرب والقتال   قوانين الحرب والقتال Icon_minitimeالخميس مايو 30, 2013 10:03 am


السلام عليكم ،،
هذه هي قوانين الحرب والقتـــال ،، لمن يريد ان يتعلم ،،
وأي شيء لم تفهموه فيها ما عليكم سوى وضع رد في هذا الموضوع حول النقطة التي لم تفهموها وانا مستعد لأن اشررحهـا لكم
^^
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

نظام نقاط

تكسب نقاط بقدر خسرنها بقتالات ما فهمتو الان بوضح

مثلا قتال ودي انت اذا فزت مو تكسب نقطه بحاله خساره تخسر نقطه

وادي نهايه 2 نقطه تكسب اذا فزت و اذا خسرت تخسر 2

في حاله قتل خصم تكسب 3 نقاط و في حاله موتك بقتال تخسر 3 نقاط

قتالات فرق

قتالات فرق كالاتي

عندما يقتل حد من فريق شخص اخر من فرق الاخر يكسب هو فقط ال3 نقاط و لا يكسب باقي شيئا فقط اي ان نقاط لا تتوزع فقط الي يقتل يحصل


الهجمات

1-هجوم قريه على قريه

يحدد
كاج القريه المهاجمه 4 مهاجمين و قريه مدافعه تحدد 4 مدافعين و يدور قتال
بينهم بقوانين قتال فرق و في حاله فوز الفريق مهاجم يكسب 1 نقطه لكل منه +
طبعا الي قتل حد يكسب 3 نقاط و الي مات يخسر 3 و كل واحد في قريه المدافعه
اذا انهزمت يخسر 1 نقطه و قتال بين فريق مهاجم و مدافع يكون حتى موت

2- هجوم مجرمين على قريه

نفس هجوم قريه على قريه

3-هجوم على لاعب

هجوم على لاعب يكون بصفه اغتيال

و
الوحيدون الذين ينفذوه هم الانبو و يكون قتال بتحديد مهاجمين من انبو و
قريه لها حق بتحديد حراس يقاتلون مع الشخص مهاجم عليه بنفس عدد مهاجمين
يعني لو مهاجمين 2 ممكن قريه تحط 1 كمان يدخل مع مدافع او يمكن ان يحدد
مدافع بدل العضو لو كان شخص لشخص و اغتيال يجب ان يكون فرق بينك و بين خصمك
بعدد نقاط 5 و اقل سواء كان زياده او نقصان



ملاحظه :دائما مده رد في قتالات 4 ايام و للقريه 4 ايام لتحديد مدافعين اذا ما حددو يعتبرو خسرو




التحكيم

في كل قتال يجب تواجد حكما فيه وهو من يعلن النتيجه النهائيه

الحكم سيقوم ببدء الموضوع في القسم الذي سيكون فيه القتال وسيبدأ الموضوع بكتابة:
1-اسم الطرفين في القتال وسيكون عنوان الموضوع بأسم الطرفين مثلا
(naruto vs sasuke)
2-نوع القتال
3-الحكام
4-وقت القتال
5-مهلة الرد((4 ايام ))
6-عدد الجولات
7-الحلبة
8-البادئ
غنائم


بعد انتهاء عدد الجولات المحدد او موت احد المقاتلين خلال القتال يقوم الحكم بالتحكم ويكون التحكيم كاتالي:
اسم العضو --->>

العضو الاول:
الدم المسفوك=
الدم المتبقي=
التشاكرا المستخدمة=
التشاكرا المتبقيه=
.
.
.
العضو الاخر:
الدم المسفوك=
الدم المتبقي=
التشاكرا المستخدمة=
التشاكرا المتبقيه=
.
.
.
.
.
.


يقوم الحكم بأحتساب احد الطرفين خاسرا في اي حالة من الحالات الاتية :
1-انسحاب العضو من القتال
2-قيام احدهما بالسب خلال القتال
3-استخدام اكثر من المهارات المسموح بها(الاولى ينذر والثانيه تعلن خسارته)
4-عدم اضافة الرد للمده المسموحه(4 ايام )

ملاحظه مده رد 4 ايام بعد خصمك مو من بدء قتال


يقوم
الحكم بعدم احتساب الهجوم او الدفاع او الدعم للمقاتل واخذ نقاط التشاكرا
منه دون فعاليتها اي انه نفذها بشكل غير صحيح باحذ الحالات الاتيه:
1-ان استخدم احد الاعضاء في القتال عنصر تشاكرا لا يمتلكه
2-واذا كرر المهارة في جولتين متتاليتين يعني مثلا 1 و2 يستخدم نفس المهارة
3-اذا استخدم بطاقه من دن تنفيذ المطلوب منه لتنفيذ المهاره(((((كالكاجي بونشن بالراسنقان وتوجيه تنين النار للسماء في كيرين)))))
4-اذا استخدم بطاقه تحتاج خبرة اقل مما يملك مثلا هو يملك 100 خبرة والبطاقه تحتاج 200 خبره
5-اذا استخدم بطاقه اقل من عدد النقاط التي يملكها كأن يملك نينجتسو: 5/10 والبطاقه تحتاج 7/10
في كل هذه الحالات يخصم نقاط تشاكرا المهارة ولا يحتسب استخدامه لها

و يمنع منعا باتا معارضة رأي الحكم و الا سيتم معاقبة المعترض بأن لا يقاتل لمدة تحددها الادارة

و لكن يمكن طلب تدقيق من طلب اداره و اذا تم تدقيق و لم يكن هناك خطا يمنع اعتراض ثانيه



((........القتال والمقاتل........))

لكل عضو 3 مهارات في الدور الواحد
مهارة هجومية 1
مهارة دفاعية 1
مهارة داعمة 1
عدا ان تم استدعاء معين فسيكون لكل استدعاء تم استدعائه(((الاستدعاءات الحيوانيه واجساد باين)))
مهارة هجومية 1
مهارة دفاعية 1
مهارة داعمة 1


لكل مقاتل خبره معينه تزيد بأضافه مواضيع والرد عليها ونشاط العضو نفسه تفيدة باقتال حيث
يمنع استخدام اي مهارة الخبرة المطلوبة لأستخدامها تقل عن خبرة مستخدمها


لكل مقاتل مجموعه قدرات تتمثل بـ:

نينجتسو:وهي قدرات النينجا في استعمال العناصر والهجومات التي تحتاج لاختيار ككرة النار وغيرها من هجمات النينجتسو

تايجتسو:وهي مهارات القتال الجسدي والاشتباك المباشر

غينجتسو:وهي
مهارات الوهم وتشتهر بها اصاب الشرنقان والمانجيكيو شارنقان ومن يملكها من
الصعوبه ايقاعه بغيجنتسو فلو خصمه يمتلك 7/10 غينجتسو وهو 10/10 وطبق عليه
خصمه مهاره غينجتسو فسيخرج منها لانه اكثر خبرة منه في الغينجتسو اما اذا
تساوو يعني الاثنين 7/10 فسيقع بها

دوجتسو:وهي المهارات الوراثيه التي تتفعل كعيون الرينقان ومهاراتها والمانجيكيو وغيرها من المهارات الوراثيه

حياة:الحياة يبدا فيها النينجا من 5000/5000 نقطة 0/10 ولكل نقطه يزيد 1000 نقطة حياة
لكل
عضو نقاط حياة معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التحمل او الحياة وعندما تصل
الى 0 يعتبر العضو خاسرا وهي تنقص بالهجومات فعندما يهجم عليك خصمك بمهارة
ولم تصدها و ان الدفاع لم يكفي لصدها فالباقي يطرح من حياتك و في أي مهارة
(الضرر التي تسببه على العدو) وهي الحياة التي تنقص الخصم اياها ويمكن ان
تكون عن اعراض جانبية لمهارة مثل نمر الظهيرة والنيزك وغيرها من المهارات
كما
بعضها اعراضها الجانبيه بنقص النقاط كا أستخدام اله الموت الشيجامي ينقصك 5
نقاط حياة وتشاكرا للابد يعني تنقص منها حتى بعد القتال وتسبب الموت

تشاكرا:نقاط التشاكرا يبدا فيها النينجا من 50000/50000 نقاط 0/10 ولكل نقطه يزيد 10000 نقطة تشاكرا
لكل
عضو نقاط تشاكرا معينه تكثر وتزيد بحسب نقاط التشاكرا التي يملكها وتنقص
التشاكرا في القتال عن طريق استخدام المهارات ففي كل مهارة توجد (التشاكرا
المطلوبة) وهي التشاكرا التي يتم طرحها منك عند استعمالها

سرعة:وهي
السرعه حيث بسرعته يستطيع تفادي الكثير من الهجومات مثلا الامتيراسو يمكن
تفاديها عندما تكون اسرع من خصمك به 3 مرات وبعض المهارات كما تفيد
بالاشتباك الجسدي والاسبقيه بالهجوم ومباغتت العدو

ختم:وهي الاختام
وسرعه تنفيذ الاختام اليد او الخبرة في تنفيذ الاختام ومنها تفيد
بالاستدعاءات وتنفيذ مهارات الاختام المدمرة كختم البيجو والكيانات
الحيوانيه وحبسها بجسم معين

((........الأسلحة........))

الاسلحة العمة:
لكل مقاتل اسلحه عامه يبدأ بها كل قتال وترجع اليه بقتال اخر ولكن بالحروب لايمكن استعادتها كما كانت الا بالعوده الى القريه
وهي:
10 شوركين
10 كوناي
10 كوناي متفجر

الاسلحه الخاصه:
لكل شخص سلاح خاص واحد لايمكن تغييره
يقوم بشراء الاسلحة بـ الذهب من قسم ((متجر الاسلحة)) و تجد مهاراته هناك

يمكن للعضو بيع سلاحة الخاص في قسم متجر الاسلحة
وبعد بيع سلاحه يمكنه ان يشتري غيره و يستخدمه


الغنائم

غنائم مال تكون في جميع قتالات و يمكن حصول على مال خصم اذا هزمته

غنائم عيون ان قتلت الخصم يمكن اخذ عينه

غنائم اسلحه ان قتلت الخصم تستطيع اخذ سلاحه

و في قتال ودي يحدد اذا كانت غنائم مفتوحه او لا و في حرب فهي دائما مفتوحه

((........الهروب........))

اذا هرب احد اعضاء قرية معينه يعاقب عند امساكه
عواقب الهاربين:
السجن لمده 3 اسابيع.
لا يمكنهم القتال بعد الخروج من السجن لمدة 3 ايام.
يتم انزاله رتبة (اذا كان تشونين يصبح جينين).
يرجع لقريته القديمه.
لا يمكنه ان ينظم لنفس المنظمه اللتي كان فيها.
يؤخذ نصف الذهب الموجود معه.
ينقص 5 نقاط منه من اي مكان يريده
المنظمات
يمكن
لكل عضو من الرتبة جونين او اعلى تأسيس منظمة و يصبح قائد لها ولا يتغير
الا اذا اراد قائد غيره وهذا بدفع 250,000 ذهبة ويختار هو شروط الانضمام
للمنظمة و نوع المنظمة سلمية (لا تنقلب على قريته واعضائها من قرية واحدة)
أو عدائية (اعضائها منقلبون على قراهم)

يمكن لأي منظمة الدخول في
حرب مع القرية وان انتصرت يمكنها السيطرة على القرية وكاجي القرية يكون احد
اعضاء المنظمة وان تغير سيكون الاخر ايضا من اعضاء المنظمة أو حسب ارادة
المنظمة

شروط الانضمام للمنظمات:

يجب ان تكون رتبة العضو تشونين او اكثر و يجب ان يكون لديه اكثر من 1,000 خبرة

((........المهارات........))

ستكون المهارات على شكل بطاقات عند استخدام مهارة تستخدم احدى البطاقات ويمنع استخدام المهارة عن طريق كتابة اسمها

يمكن لكل نينجا استخدام المهارات على شرط ان يكون التالي مطابق له:
عنصر تشاكرا المهارة((من ضمن مجموعته ايضا))
****اذا
كان يملك الرينقان يستخدم عناصر الخصم وليس جميع المجموعات يستخدم مجموعات
الشخص الذي يقاتله ويستخدم باقي مجموعات الخصم لدرجة نينجتسو 510 وايضا كل
العناصر لكن ليس لاكثر من درجه نينجتسو: 3/10 وفي كل المجموعات *****
الخبرة المطلوبة لأستخدام المهارة
المطلوب لأستخدام المهارة ان وجد
الدرجه المطلوبه

يتم وضع المهارات في قسم (المهارات المعروضة)

الاختصاصات

لكل شخص اختصاص معين وشروط الاختصاص مع مهاراته في قسم ((مهارات الاختصاص))


البيجو

ختم البيجو:
يتم ختم البيجو وذلك باستزاف نصف نقاط حياة البيجو وبعدها ختمه باحدى مهارات الختم
القتال لايكون به عدد جولات معين و دمهم في موضوع قوه بيجو في قسم البيجو

بعد ختم البيجو:
بعد ختم البيجو تتم مراسم السيطرة عليه
وهي على مرحلتين:

المرحلة الاولى:هزيمة النفس:
وهي قتال النفس وهو مجهول يتحكم به نفس الشخص الي قاد البيجو
ومجهول
يمتلك نفس قدراتك القتاليه مثلا عندك رينقان يكون هو عنده خبرتك 1000 هو
خبرته 1000 وهكذا علما ان مستخدم الرينقان يستطيع استخدام الاجساد
عند محاولته للسيطره على البيجو اما في القتالات فلا يستطيع استخدام الاجساد
ويكون القتال في 10 جولات يجب فيها هزيمة النفس

المرحله الثانيه:هزيمة البيجو:
هي
قتال البيجو ولكن هذه المرة عليك ايصال دمه للنصف لوحدك اي الجينشوريكي
لوحده وعند ايصال دمه للنصف يضع بطاقة الختم الي يختم به ويسيطر على البيجو
تماما
والمتحكم بالبيجو هو نفس الشخص الي قاده للهجوم
وفي هذا القتال لايستطيع الجينشوريكي استخدام قدرات البيجو في داخله لاكنه يستطيع استخدام كل قدراته ومنها اجساد باين
و
لكي يستخدم جنجوركي مسيطر بيجو مثلا يبي يدخل طور ثاني و هو في الاول يجب
عليه خروج من اول و انتظار جوله للدخول في ثاني و ايضا يعتبر دخول في طور
دعم و لا يمكن قيام بمهارات طور الى بدخول بطور وهكذا لكتن اثناء سيطره او
هيجان بيجو فان بيجو يستطيع الستخدام مهارات كل اطوار بشكل اخير
للجينشوريكي حق السيطره عليه مرتان
اذا فشل يختم بيجو في موقع و يمنع عليه طلبه اول واحد يطلبه غيره يحصله + يعاقب خصم 500 خبره
ملاحظه:يمكن للجينشوريكي المسيطر على وحشه ان يساعد في هزيمة البيجو الذي يراد ان يسيطر عليه في في النقطه 2
ولكنه يبقى جولتان فقط وبعدها يبقى الجينشوريكي وحده.

1)الجينشوريكي
الغير مسيطر على البيجو خطر جدا حيث عندما يصاب بضربه تودي بنصف نقاط
حياته او استهلاكه لنصف تشاكراه يظهر رداء البيجو الاول تلقاءيا
ويستطيع
التحكم بالرداء الاول ولكن عند ظهور التحول الثاني اي رداء البيجو عندها
لايصبح للجينشوريكي اي دور ومجهول هو الي يدير القتال والمتحكم بمجهول هو
نفس الشخص الي قاد الجينشوريكي حيث يهاجم في كل دوره شخص واحد عدو كان ام
صديق ولا يفرق بينهما ولا يتوقف الا عند قتال الكل و فور ظهور طور اول بعد
دورين يظهر طور 2 و بعد 5 ادوار يظهر بيجو كامل اما لو كان بيجو صاحب 3
اطوار فيكون بعد تحول للطور اول بعد دورين يصبح بطور ثاني بعد دور يصبح في
ثالث و بعد 4 ادوار يصبح في بيجو كامل
وهذا يعرض صاحبه لفقدان خبره 100
لانه قتل اصحابه والسجن لمده اسبوع و عندما لا تقدر قريه على ختم بيجوه
يرجع بعد 30 يوم ليهاجمها ولو قتلت البيجو ولم تختمه يرجع بعد 45 يوم
لمهاجمتها
2)عند السيطره عليه ينتفي النقطه 2 ولا تصبح موجوده


اولا:
يمكن جمع البيجو بتمثال الجيدو ولكن بشرط وهو ان تتم تجميعها من الاقل عدد ذيول الى الاكثر
يعني(شيكاكو ثم نيبي ثم سانبي ثم سون ثم غوبي ثم روكوبي ثم نانابي ثم هاتشيبي ثم كيوبي)
وعندها يتم تكوين البيجو العاشر الجيوبي


ثانيا:
عند بقاء البيجو في التمثال
يستخدم
التمثال تشاكرا البيجو للبقاء كما يشاء ويستخدمها للهجوم والدفاع وعند
نفاذها يعود للارض او يختفي وياخذ تشاكرا الاستدعاء فقط من المستخدم
ولايسبب له اضرار جانبيه اذا كان فيه بيجو
ولكن يستعمل تشاكرا المستخدم لختم بيجو اخر في التمثال



((........نمط القتال........))

القتال سيكون في موضوع واحد يفتحه حكم المباراة و يتبارى فيه الاعضاء

كل عضو مسموح له بـ 3 مهارات في الدور الواحد (داعمة ، هجومية ، دفاعية )

ان قام عضو باستدعاء فيكون للمستدعى 3 مهارات في الدور الواحد غير مهارات اللاعب نفسه

يمكن استخدام هجومات الاسلحة العادية في الدور بالأضافة الى المهارات العادية التي يستعملها

لأخذ
الأعين الخاصه و استخدام مهاراتها يقوم العضو بأختيارها من قسم المهارات و
لا يمكن استخدام مهاراتها الا بتفعيلها عدا الرينقان تفعل تلقائيا في
بداية المباراة وليست كمهارة داعمة


((........الرتب........))

رتب النينجا ترتيبها كالأتي:
طالب اكاديمية
جينين
تشونين
جونين
سانين
ريكودو سانين
فرد انبو
زعيم انبو
كاجي
دايمو
نينجا هارب


((........الأمتحانات........))

امتحان الجينين:اسألة
امتحان التشونين:قتال الجينين ليصبحوا تشونين
امتحان الجونين:قتال التشونين ليصبحوا جونين
امتحان السانين:قتال الجونين ليصبحوا سانين
كل قرية لها 3 انبو و 1 زعيم انبو و 1 كاجي
ونينجا هارب غير محدودة لانه يمكن لاي نينجا ان يهرب
من قريته وعندها القرية تتخذ الاجراءات وتضعه في
قائمة المطلوبين ويؤخذ ماله من خذينه قريته
وبالنسبة للانبو فيقوم بتعينهم الكاجي

((........الجينشوريكي........))

يمكن لتسعة اعضاء في المنتدى فقط ان يصبحوا جينشوريكي
وشرط ان يكون العضو جينشوريكي هو الا يكون من الاكاتسكي

واعضاء الاكاتسكي يطلبون خاتم وهذا ايضا مجاني دون مقابل
ويطلبه من الاداره

((........النقاط........))

ممكن لأي عضو أن يوزع النقاط
على:
النينجتسو
التايجتسو
الغينجتسو
الدوجتسو
الحياة
التشاكرا
السرعة
الختم

الخبره

وعلى كل موضوع تعمله ،، تكسب 3 نقاط خبرة ،، و على كل رد تعمله نقطة خبرة واحدة ،،
اما المواضيع المميزة ،، فصاحبها سيحصل على 100 نقطة خبرة جائزة له ،،


((........الذهب........))

تحصل عليه من خلال المهمات او المكافئات او القتالات
والاسلحة يقوم بشرائها العضو من خلال الذهب في قسم ((الاسلحة))

((........المهمات........))


لكاجي يوزع المهمات على الأعضاء الذين يطلبون مهمات في القرية
سواء طالب اكاديمية او جينين الخ ...........
والمهمات:
الدرجة (C) سهل جدا / اقل رتبة : طالب اكاديمية تقرير
الدرجة (D) سهل / اقل رتبة : جينين تقرير
الدرجة (B) متوسط / اقل رتبة : تشونين افتراضي
الدرجة (A) صعب / اقل رتبة : تشونين افتراضي
الدرجة (S) صعب جدا / اقل رتبة : جونين افتراضي

مهمات من الدرجة (C):

1) يقوم الكاجي ووعضو من الادارة بتقييم الموضوع
فتكون الجوائز كالتالي:
ممتاز 1,000 ذهبة
جيد جدا 500 ذهبة
جيد 250 ذهبة
سيء 125 ذهبة


مهمات من الدرجة (D):

1)
تنفيذ تقرير طويل جدا عن شخصية معينه يقيمه 1 من اعضاء الادارة والكاجي و
يجب ان تكون فيه فواصل ورابط المنتدى في الفواصل وصور التقرير
فتكون الجوائز كالتالي:
ممتاز 2,000 ذهبة
جيد جدا 1,000 ذهبة
جيد 500 ذهبة
سئ 250 ذهبة
وعلى كل 3 مهمات يحصل على نقطة مجانا


مهمات من الدرجة (B):

1) المهمات الافتراضيه
2) القبض على احد الهاربين من رتبة تشونين فيما اقل
يحصل فيها المقاتل على نقطة و 5,000 ذهبة


مهمات من الدرجة (A):

1) قتال هارب من مستوى جونين او اكثر او القبض عليه
2) التسلل لقرية معينة و قتل احد اعضائها المهمين
3) حماية الدايمو او قتل احد المتسللين للقرية
4) الدفاع عن القرية من المهاجمين
5) اخذ بيجو من قرية اخرى
يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 7,500 ذهبة


مهمات من الدرجة (S):

1) التسلل لقرية معينه وخطف احد اعضاءها المهمين او قتله او قتال كاجيها او اختطافه
2) قتل احد اعضاء الدايمو الخمسة
2) قتل جينشوريكي مسيطر على البيجو(هارب)
3) قتال البيجو وختمه
يحصل فيها المقاتل على نقطتين و 10,000 ذهبة

العضو يأخذ مهماته من الكاجي

الاعين

تلقى قوانينها في طلبات اعين

ويمكن للعضو ان يحصل على عينان بشرط الاختلاف
مثلا تكون {شارنقان و رينقان} او {شارنقان و بياكوقان} او {رينقان و بياكوجان}
تنبيه:
لكل شخص يريد عينين عليه ان يأخذ العين الاخرى من خصمه مثلا انا عندي
بياكوجان و ابي اخذ شارنقان لازم اخذها من خصمي بعد ما اقتله

((........الكاجي او الزعيم........))

ليكون العضو كاجي القرية عليه ان يقاتل الكاجي وان فاز يصبح الكاجي وان خسر
ربما يتهمه الكاجي بالتمرد ويستعد للعواقب
والعواقب ربما يطرده من القرية وربما لا
هذا بأختيار الكاجي
ورتبة انبو يقوم بتعينه الكاجي بمساعدة من زعيم الانبو
ولكل قرية 1 دايمو , 1 كاجي , 1 زعيم انبو , 3 انبو
وفي حالة الغياب الطويل للعضو مثلا كاجي قرية ولكنه غائب
غياب طويل في هذه الحالة يقوم احد اعضاء الادارة بتغيره
وهذا ينطبق على زعيم لمنظمة او لانبو
((........المواضيع و المساهمات........))

يمنع منعا باتا اضافة المواضيع التي تحتوي على الأشياء التالية وان تم يتم طرد العضو من المنتدى نهائيا
1-وضع صور مخلة بالأداب الاسلامية
2-كتابة كلمات غير لائقة
3-مناقشة أمور الهكر
4-اضافة اي محتوى يسئئ لديانه أو جنسية أخرى
5-سب وشتم و السخرية من الاعضاء

يمنع منعا باتا أضافة روابط لمنتديات أخرى عدا:
1-ان تم أخذ اذن من الادارة
2-أن تم تبادل اعلاني مع المنتدى
وغير هذا يتم:
وقف العضو 3 أيام ويتم خصم خبرة وذهب ويتم اغلاق الموضوع
وأن تكررت تزيد مدة الوقف الضعف كل مرة

عند كتابة موضوع يجب ان يتوافر على:
1-خط واضح
2-لون واضع


((........الأستفسارات والأقتراحات........))

قسم الاستفسارات:
يستخدم للأستفسار عن أي شئ في المنتدى ويمنع الحاق استفسارات ومشاكل الاعضاء بمواضيع اخرى

قسم الاقتراحات:
يتم فيه اقتراح اي شئ في المنتدى مثلا أضافة عنصر للبيانات الشخصية،أضافة مسابقة،اضافة قسم أضافي مجموعة.....الخ)


((........علبة الدردشة(الشات)........))

يمنع التفوه بالفاظ بذيئة أو سب وشتم أو اساءه لأي ديانه
ممنوع وضع صور خليعه ومخلة بالاداب
ممنوع الغزل وتذكر بأن الله يراك
عدم السؤال عن اسئلة تسبب الاحراج للاخرين

ممنوع اشهار اي رابط لمنتدى
الا بأخذ اذن من الاداره

عدم تهديد الاعضاء او الادعاء بإدعآت باطلة

من يخالف تلك القوانين يتم طرده من علبة الدردشة(الشات)


((........المخالفات........))

اذا تم تغشيش احد طلاب الاكاديمية في امتحان الجينين احد الاسئلة يعد غش مما يتسبب بالعوده الى رتبة طالب اكاديميه
واما الإشهار في المنتدى ،، سوف يعاقب فاعله بأن تعود رتبة لطالب اكاديمية ،، وحظر دخول للمنتدى لمدة ثلاثة ايام ،،

هذه هي القوانين ،، أتمنى انكم فهمتموها ،، وأيضا هنالك قوانين أخرى للعيون ،،
واي شيء لم تستطيعوا فهمه ،، أكتبوه في رد في هذا الموضوع ،، وانا على استعداد أن أشرحه لكم Smile
فيي أمان الله ،،

Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين الحرب والقتال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين الحصول على عين
» قوانين تصميم مهارات
» قوانين علبة الدردشة
» قوانين واسعار الاسلحة الجديدة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Ninja Wars - حروب النينجا :: الادارة :: القوانين-
انتقل الى: